الرئيسية / نصائح وسام الابداع / مكافحة الآفات دياتومي الأرض: فوائدها وكيفية استخدامها في حديقتك

مكافحة الآفات دياتومي الأرض: فوائدها وكيفية استخدامها في حديقتك

مكافحة الآفات دياتومي الأرض: فوائدها وكيفية استخدامها في حديقتك

شل دياتومي الأحفوري (المعروف أيضًا باسم: DE) هو منتج شائع جدًا وله مجموعة متنوعة من الاستخدامات في الصناعة ، حول المنزل والفناء.

حديقة التراب الدياتومي

على الرغم من أنك ربما لم تسمع أبدًا عن دياتومي تراب الدياتومي ، فمن المحتمل أنك استخدمته واستهلكته كمكون قياسي في عدد غير قليل من منتجات العناية الشخصية والمواد الغذائية.

أحدث مقاطع الفيديو لدينا

9 نصائح للحفاظ على زهور البتونيا

DE له قيمة كمكمل وعامل تجفيف ومضاف للتربة وعامل فعال لمكافحة الآفات في المنزل والحديقة.

في هذه المقالة ، سنركز على استخدام التراب الدياتومي للسيطرة على الآفات الحشرية (قتل الحشرات) حول منزلك وحديقتك. سوف نقدم أيضًا معلومات مهمة حول مخاطر استخدام مبيدات الآفات الكيميائية. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

محتويات

  1. لماذا لا تستخدم المبيدات الكيماوية؟
  2. الأطفال معرضون للخطر بشكل خاص
  3. المبيدات الكيميائية موجودة في كل مكان
  4. لماذا نستمر في استخدام المبيدات الكيماوية؟
  5. هل نحتاج مبيدات؟
  6. لماذا تعتبر المكافحة العضوية للآفات أفضل؟
  7. ما هو التراب الدياتومي الغذائي المستخدم في مكافحة الآفات؟
  8. كيف يعمل DE؟
  9. استخدامات التراب الدياتومي هي:
  10. كيفية تطبيق دياتومي الأرض في حدائق المنزل
  11. كيف تستخدم “دقيق القشرة الأحفورية” حول المنزل؟
  12. عمل محطات طاردة للحشرات بالزيوت العطرية والتخلص من الحشرات
  13. هل من الآمن ترك DE في كل وقت؟
  14. ما هو الفرق بين الغذاء الصف DE والأرض الدياتومي الصف بركة؟
  15. لماذا بعض الأطعمة ذات الدرجة DE أبيض وبعضها رمادي أو أسمر؟
  16. هل الطرق الطبيعية لمكافحة الآفات تعمل حقًا؟
  17. استخدام التراب الدياتومي لا يقتل الحشرات على الفور!
  18. الغذاء الصف DE يجعل إضافة سهلة ومقتصدة إلى أي منزل!

لماذا لا تستخدم المبيدات الكيماوية؟

المبيدات الكيميائية (السموم) هي المواد الوحيدة التي يتم إطلاقها عمدًا في الغلاف الجوي بغرض قتل الأشياء. اللاحقة ، “cide” هي كلمة لاتينية تعني “kill” ، وتستخدم المبيدات الحشرية لقتل القوارض والفطريات والحشرات والأعشاب الضارة في مجموعة متنوعة من الأماكن. لهذا السبب ، يمكن العثور عليها في كل مكان تقريبًا.

وفقًا لموقع الويب ،oxactions.org ، يتم استخدام أكثر من 5 مليارات رطل من المبيدات في الولايات المتحدة سنويًا. يمكن العثور عليها في كل جانب من جوانب الحياة بما في ذلك الطعام والماء والهواء والتربة. [ المصدر ]

هذه أخبار سيئة للغاية حيث وُجد أن المبيدات الحشرية تسبب مشاكل مثل:

  • صعوبات الإنجاب
  • اضطرابات الغدد الصماء
  • تأخر النمو
  • مشاكل في الكلى
  • تلف الكبد
  • سرطان

شاهد هذا الفيديو من نصيحة الصحة الطبيعية رقم 4 – تجنب المبيدات الحشرية؟

الأطفال معرضون للخطر بشكل خاص

يعد تلوث المبيدات مشكلة للبالغين وخاصة للأطفال. يتعرض الأطفال للمبيدات الحشرية منذ لحظة الحمل ويستمر تعرضهم في المنزل والمدرسة واللعب. تتسبب المواد الكيميائية الموجودة في المبيدات في تأخر في النمو ويمكن أن تسبب مشاكل خطيرة مثل تلف الدماغ. [ المصدر ]

المبيدات الكيميائية موجودة في كل مكان

على الرغم من أن بعض مؤيدي مبيدات الآفات الكيميائية يقولون أنه عند استخدامها بشكل صحيح وبكميات مناسبة ، فإن هذه المواد لا تشكل تهديدًا يذكر أو لا تشكل أي تهديد ، فإن الحقيقة هي أنها تتراكم. [ المصدر ]

إنهم موجودون في كل مكان ، ولا مفر منهم. نتعرض لها كل يوم من خلال الاستنشاق ؛ في الأطعمة التي نأكلها ؛ في الماء نشرب. من خلال ملامسة الجلد وحتى من خلال أعيننا. [ المصدر ]

يتعرض الأشخاص الذين يعملون في المزارع وأولئك الذين يعيشون بالقرب من المزارع الصناعية لخطر كبير للإصابة بالأمراض والمشاكل الأخرى الناجمة عن ملامسة المبيدات الكيميائية.

حقائق عن المبيدات:

تتعرض الحياة البرية والبيئة بشكل عام لخطر كبير بسبب التلوث الناجم عن المبيدات الكيماوية.

تعتبر مبيدات النيونيكتينويد ضارة بشكل خاص للملقحات المهمة مثل النحل والفراشات والطيور الطنانة والعث والحشرات الأخرى. هذه الفئة من مبيدات الآفات شديدة الخطورة أيضًا على الثدييات الصغيرة مثل الخفافيش وكذلك الزواحف مثل السحالي. [ المصدر ]

لماذا نستمر في استخدام المبيدات الكيماوية؟

هناك الكثير من المال في المبيدات. مع استمرار الشركات التي تصنع هذه السموم في ممارسة المزيد من الضغط على الحكومة لتقليل اللوائح وزيادة استخدام المبيدات الحشرية ، يمكننا أن نتوقع أن تزداد المشاكل التي تسببها بشكل كبير إذا واصلنا شرائها واستخدامها.

لحسن الحظ ، يمكننا التصويت من خلال كتب الجيب الخاصة بنا واختيار ببساطة التعرف على البدائل الطبيعية واستخدامها لإفادة صحتنا وصحة كوكبنا.

هل نحتاج مبيدات؟

من السهل ملاحظة أن استخدام المبيدات له تأثير سلبي للغاية على البشر والحياة البرية والبيئة ، ولكن هل المبيدات ضرورية؟ الجواب البسيط والدقيق على هذا السؤال هو “لا!”

الحقيقة أنه ليس من الممكن ، بل من الضروري أو حتى من المرغوب فيه قتل جميع الآفات. كل الأشياء في الطبيعة لها بعض الفوائد وسبب الوجود. من الممكن تمامًا السيطرة على الآفات باستخدام الوسائل الطبيعية والعقلية التي تهدف إلى التعايش – بدلاً من إبادة – الحيوانات التي نطلق عليها الآفات.

هناك عدد من الطرق لاستبدال مبيدات الآفات المنزلية الشائعة ببدائل طبيعية تعمل بشكل جيد أو أفضل. عندما تتبنى طريقة التفكير هذه وتختار التوقف عن استخدام المبيدات الحشرية في منزلك وساحتك وحديقة منزلك ، يمكنك أن تصبح جزءًا من الحل بدلاً من أن تبقى جزءًا من المشكلة.

عندما تتخذ هذا الخيار الإيجابي والاستباقي ، ستوفر أيضًا المال مع حماية صحة ورفاهية البيئة وأحبائك ونفسك.

لماذا تعتبر المكافحة العضوية للآفات أفضل؟

عندما تختار طرق مكافحة الآفات العضوية ، فإنك تستخدم مكونات طبيعية عريقة والتي تسعى جاهدة لدمج الحكمة الثقافية ، والموارد الطبيعية المتاحة ، والحلول البيولوجية والميكانيكية لمعالجة مشاكل الآفات. تحمي هذه الطرق صحتك بينما تساعد في الحفاظ على التنوع البيولوجي ودعم التوازن البيئي. [ المصدر ]

هناك العديد من الطرق المختلفة للسيطرة على الآفات في المنزل والفناء والحديقة باستخدام مزيج من المنتجات مثل الزيوت الأساسية وحمض البوريك والخل والصابون المبيد للحشرات وغير ذلك. هذه المكونات أكثر أمانًا وبأسعار معقولة أكثر بكثير من أي مكافحة آفات كيميائية مُعدة تجاريًا.

عند التعامل مع الآفات الحشرية في الهواء الطلق ، غالبًا ما تستخدم الحشرات المفترسة كوسيلة طبيعية للسيطرة. في الداخل ، غالبًا ما تضاف الزيوت الأساسية مثل إكليل الجبل والريحان الحلو والأوكالبتوس والنعناع البري والأرز إلى المواد الحاملة مثل الماء والخل و / أو الزيوت لإنتاج البخاخات وغيرها من المنتجات الطبيعية لقتل أو طرد الحشرات.

تركز هذه المقالة على التراب الدياتومي ، وهو منتج طبيعي ميسور التكلفة ومتعدد الاستخدامات لمكافحة الآفات يحظى بشعبية كبيرة ومفيد وآمن للغاية لاستخدامه حتى في الداخل لبق الفراش.

يمكن وضع التراب الدياتومي قليلاً في الداخل أو في الهواء الطلق حسب الحاجة وسيستمر في العمل طالما ظل الطقس جافًا.

أحد الأنواع الشائعة من التراب الدياتومي المصنوع خصيصًا لمكافحة الحشرات في الداخل والخارج هو Perma-Guard Diatomaceous Earth.

بينما يقدم هذا المنتج بعض المعلومات الممتازة عن عبوته ، تجدر الإشارة إلى أن سعره لكل رطل من المنتج أعلى قليلاً من العروض الأخرى بنسبة 100٪ DE.مسحوق التراب الدياتومي 100٪ درجة طعام عضوية – آمن للأطفال والحيوانات الأليفة 10 رطل

مسحوق التراب الدياتومي 100٪ درجة طعام عضوية - آمن للأطفال والحيوانات الأليفة 10 رطل

انقر لمعرفة المزيد | شراء من أمازونإذا نقرت على هذا الرابط وقمت بعملية شراء ، فإننا نربح عمولة بدون أي تكلفة إضافية عليك.

ما هو التراب الدياتومي الغذائي المستخدم في مكافحة الآفات؟

التراب الدياتومي الغذائي من الدرجة الغذائية هو منتج طبيعي بالكامل مصنف بموجب القانون الفيدرالي للمبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات ومبيدات القوارض على أنه آمن للاستخدام في المنزل. هذا المسحوق الجاف الطبيعي بالكامل مصنوع من الدياتومات. هذه هي البقايا المتحجرة لطحالب وحيدة الخلية.

يعرض مسحوق السيليكا الناعم جدًا أو الأبيض أو الفاتح اللون الحشرات مثل:

… ذات الحواف الحادة الشفافة التي تسبب أضرارًا لهيكلها الخارجي. تمتص المادة أيضًا الزيت الواقي من سطح الهيكل الخارجي.

كيف يعمل DE؟

تتكون جدران خلايا التراب الدياتومي من السيليكا (المكون الرئيسي للزجاج). هذا يجعل الجسيمات الفردية حادة وكاشطة ومضرة بأجسام الحشرات. كما أنه فعال ضد بطنيات الأقدام الرخوة ،  مثل الرخويات والقواقع إذا تم توزيعها في خط سميك يشكل حاجزًا ماديًا. لن تقتل DE هذه المخلوقات ، لكنها ستمنعها من دخول مناطق “محظورة”.

بالنسبة للحشرات ، يتسبب الجمع بين تلف الهيكل الخارجي وتأثير التجفيف في جفاف الآفات وموتها.

هذه ليست عملية سريعة ، ولكن إذا حافظت على توزيع DE باستمرار في المناطق التي تكون فيها الآفات مشكلة ، فسترى انخفاضًا ثابتًا في أعداد الآفات.

لأن القوى المميتة للتراب الدياتومي مادية وليست كيميائية ، لا يمكن للحشرات بناء مناعة أو مقاومة لها. بغض النظر عن المدة التي تستخدم فيها التراب الدياتومي ، فسيظل فعالاً ضد الآفات الحشرية بجميع أنواعها. هذه فائدة أكيدة عند مقارنتها بمبيدات الآفات الكيميائية.

استخدامات التراب الدياتومي هي:

يعمل بشكل أساسي مثل مسحوق مكافحة الآفات الذي “يأكل” الهيكل الخارجي للحشرات ويجففها.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن التراب الدياتومي يعمل على المستوى الميكانيكي أكثر من المستوى الكيميائي ، فإن الحشرات لا تطور أي مقاومة للأرض الدياتومي.

يصبح هذا بديلاً صديقًا للبيئة لقتل الحشرات حيث يمكنك تجنب استخدام البخاخات السامة والمبيدات الحشرية.

بشكل عام ، يمكن استخدام DE للعديد من الأغراض ، ولكن بالنسبة للحديقة ، يتم استخدامه بشكل أساسي كمبيد للآفات أو مبيد حشري. كما يشيرون إليها على أنها تحكم طبيعي في الأخطاء.

إذا تساءلت يومًا عن كيفية تطبيق التراب الدياتومي للنمل ، أو التراب الدياتومي للحشرات ، أو التراب الدياتومي لمكافحة الآفات ، أو هل تقتل التراب الدياتومي الفئران ، وكيف تقتل التراب الدياتومي الحشرات أو أي شيء مشابه لهذا القسم التالي.

التراب الدياتومي هو وسيلة  عضوية لقتل  حشرات المن والحشرات الأخرى مثل:

استخدم فقط F ood  Grade Diatomaceous Earth – ( احصل على DE عبر الإنترنت في Amazon ) كمبيد للآفات لإنتاج الخضروات. تحظى هذه الطريقة بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يحبون العلاجات الطبيعية.

عندما نتحدث عن البيئة ، فإن المكون الأساسي هو السيليكون الذي يتكون من معظم الصخور والرمال والأرض على كوكبنا.

كما أنه مكون من أجسام الأسماك أو الحيوانات البحرية بشكل طبيعي.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن التراب الدياتومي لا يعمل على المستوى الكيميائي ، فلا شك في أنه يتحلل أو يذوب في الماء أو يتبخر لتلوث الهواء ، مما يسبب ضررًا للبيئة. إنها صديقة للبيئة.

كيفية تطبيق دياتومي الأرض في حدائق المنزل

إليك كيفية استخدام التراب الدياتومي في الحديقة.

1. الطريقة الجافة

املأ وعاءًا مثل وعاء جبن البارميزان لاستخدامه في خلط المسحوق. تتوفر أيضًا أدوات تطبيق منفضة الحدائق . تجنب تكوين الغبار ، فقد يضر الجهاز التنفسي. ارتداء القفازات والأقنعة أمر لا بد منه ، خاصة إذا كنت تعاني من الحساسية ومشاكل التنفس.

نثر المسحوق الجاف على النباتات . يقترح الخبراء أن أفضل وقت يقترح هو الصباح والمساء عندما يكون على النباتات القليل من الندى. تساعد الرطوبة في الاحتفاظ بمسحوق التراب الدياتومي. لا يكون هذا المسحوق فعالاً عندما يكون مبللاً ولكن عندما يجف ، تبدأ الحشرات في “تجربة” آثاره.

وضع المسحوق على أسِرَّة الحديقة المحيطة للمساعدة في قتل الحشرات الزاحفة قبل وصولها إلى نباتاتك.

 تساعد طبقة سميكة من DE في قاعدة النباتات على إبعاد البزاقات أو القواقع أو حشرات القرع. تأكد من تطبيق التراب الدياتومي على الجانب العلوي والسفلي من جميع النباتات للتأثيرات.

أعد وضع المسحوق بعد هطول الأمطار لأنه سيختفي تمامًا.

2. الطريقة الرطبة

كثيرًا ما يتساءل الناس ، هل يمكنك خلط التراب الدياتومي بالماء ورشه؟

قم بإذابة 4 ملاعق كبيرة من مسحوق التراب الدياتومي في إبريق ماء سعة 1 جالون. أغلق الوعاء بإحكام ورجه حتى يذوب المسحوق.

املأ البخاخ أو زجاجة الرش بخليط DE (رذاذ التراب الدياتومي).

رش النباتات بالمحلول ولكن لا يقطر الرطب. تأكد من تغطية الجوانب السفلية للأوراق أيضًا للحصول على أقصى فائدة.

بمجرد أن تجف النباتات ، تبدو البقايا المتبقية وكأنها طبقة فكرية من مسحوق طلاء الأوراق. الطريقة “الرطبة” هي الأنسب عند وجود ظروف رياح.

الأقنعة والقفازات ضرورية هنا أيضًا. يفضل بعض الناس أيضًا ارتداء نظارات واقية أثناء رش المسحوق.

كيف تستخدم “دقيق القشرة الأحفورية” حول المنزل؟

استخدام التراب الدياتومي هو بساطة بحد ذاتها. ضع الغبار الخفيف. ابحث عن المناطق التي تتردد عليها الآفات الحشرية وقم ببساطة برش DE برفق في هذه المناطق.

كيفية تطبيق التراب الدياتومي في الداخل:

في الداخل ، قم بتطبيقه على الجزء الخلفي من الخزانات ، وألواح القاعدة الخاصة بك ، خلف مآخذ الحائط والأركان الأخرى ، والشقوق ، والشقوق التي تختبئ فيها الحشرات.

تطبيق التراب الدياتومي في الخارج:

في الهواء الطلق ، قم برشه حول النباتات الحساسة أو أوراق نبات الغبار برفق للتأثير على جميع أنواع الآفات الحشرية. عندما تتلامس الحشرات مع المادة ، فإنها تلتصق بها وتقتلها بشكل فعال.

لن تجذب التراب الدياتومي الحشرات ، لذلك في بعض الحالات قد ترغب في دمجها مع مادة تجذب الآفات إليها. إذا كنت تحاول رسم الحشرات ، فيمكنك مزجها بطعم جاف ، مثل السكر. يمكن أن يكون هذا علاجًا فعالًا على تلال النمل.

يوضح هذا الفيديو كيف يمكنك استخدام موزع ضغط غير مكلف لتطبيق مسحوق التراب الدياتومي حول منزلك وفناء منزلك. استخدم تطبيق خفيف للحشرات. ضع خطًا سميكًا عند التعامل مع الرخويات والقواقع .

حافظي على البودرة جافة! من المهم أن تتذكر أن DE لا يكون فعالًا إلا إذا كان جافًا. إذا قمت برشها في الخارج ، يجب أن تتذكر إعادة ملئها بعد هطول الأمطار. أيضا ، لا تستخدمه في المناطق الرطبة.

قبل إعادة تطبيق التراب الدياتومي في الداخل ، يجب عليك تنظيف التطبيق السابق. اعتمادًا على المكان الذي طبقت فيه المادة ومقدارها ، يمكنك كنسها باستخدام مكنسة خفقت ووعاء غبار ؛ استخدم منشفة مبللة لمسحها ، أو استخدم مكنسة كهربائية لتنظيفها. تأكد من عدم استخدام المكنسة الكهربائية المنزلية العادية الخاصة بك لأن مادة الدورة التدريبية يمكن أن تكون ضارة للغاية بالمحرك.

على الرغم من أن التراب الدياتومي غير سام ، فقد ترغب في ارتداء قناع من الغبار وواقٍ للعينين وقفازات عند وضعه أو تنظيفه. تذكر أنها مادة مغبرة وجافة جدًا ، لذلك قد تسبب بعض الحكة وعدم الراحة إذا كنت على اتصال بها لفترة طويلة من الزمن.

عمل محطات طاردة للحشرات بالزيوت العطرية والتخلص من الحشرات

هناك مثيل واحد يمكنك فيه استخدام DE damp. يمكنك استخدامه كقاعدة لعمل محطات طارد الحشرات من الزيوت العطرية.

عندما تفعل هذا ، فأنت لا تستخدم التراب الدياتومي لقتل الحشرات. أنت تستخدمه فقط كوسيط أو ناقل لتوصيل رائحة الزيت. يستخدم بعض الناس كرات القطن لهذا الغرض ، لكن DE تحمل رائحة الزيت العطري لفترة أطول ويمكن إعادة استخدامها إلى أجل غير مسمى ، لذا فهي خيار أفضل.

ابدأ بصنع عجينة من DE والماء. أضف زيتًا عطريًا ذو رائحة قوية مثل زيت الليمون أو زيت الأرز أو زيت اللافندر. امزج الزيت العطري بمعدل حوالي عشر قطرات لكل أونصة من DE ومعجون الماء.

ضع هذا الخليط في أغطية برطمانات صغيرة لعمل محطات طاردة. ضعها في زوايا بعيدة وتحت الأثاث حيث قد تختبئ الحشرات.

قم بتجديد محطاتك شهريًا ببضع قطرات من الماء والزيت العطري.

هل من الآمن ترك DE في كل وقت؟

بالنسبة للثدييات ، فإن التراب الدياتومي من الدرجة الغذائية ليس آمنًا فحسب ، بل إنه مرغوب فيه أيضًا. يُضاف عادةً إلى الحبوب وأغذية الحيوانات الأليفة وغيرها من منتجات الأطعمة الجافة كعامل مضاد للتكتل وللمساعدة في منع الإصابة بالحشرات.

يضيف التراب الدياتومي الغذائي عددًا من الفوائد الصحية ، وغالبًا ما يضاف إلى منتجات العناية الشخصية الطبيعية مثل معجون الأسنان.

يستخدمه الكثير من الناس كمكمل غذائي ، ويقال إن السيليكون الذي يحتويه يساعد في تقوية العظام وتحسين جودة الجلد والشعر والأظافر.

عند استخدامه كمكمل غذائي للدواجن ، يساعد DE في السيطرة على الطفيليات المعوية وينتج عنه أن تضع الدجاج بيضًا أكبر حجماً وأكثر تغذية مع قشر أقوى. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدامه كحوض غبار للدواجن ، يساعد DE في السيطرة على غزو عث الطيور وحتى القضاء عليه. كما أنه يوفر حمام غبار لطيف للطيور الأليفة والشينشيلة.

التراب الدياتومي (درجة الغذاء فقط) آمن للأكل ويمكن استخدامه حتى كمنتج للتخلص من الديدان لحيواناتك الأليفة. تحدث مع طبيبك البيطري حول الكمية التي يجب استخدامها.

بشكل عام ، يعتبر التراب الدياتومي آمنًا عند استخدامه كمسحوق للبراغيث على القطط والكلاب. يقوم بعض المزارعين بتعليق أكياس الخيش من العوارض الخشبية للحظائر بحيث يمكن للماشية أن تصطدم بها لتنفض الغبار عن نفسها كحماية ضد الذباب.

طالما أنك متأكد من حصولك على نوع من التراب الدياتومي من الدرجة الغذائية ، فلن يشكل أي تهديد لك أو لحيواناتك الأليفة أو الحياة غير الحشرية. اعلم أن التراب الدياتومي لا يميز بين الحشرات النافعة والحشرات غير المفيدة

كن حذرًا حيث تضع المنتج. تجنب المناطق التي تتردد عليها الحشرات النافعة. أنت لا تريد أن تدمر مجموعات النحل والخنافس والفراشات وغيرها من الحشرات المرغوبة.

تذكر أن تستخدم فقط درجة الغذاء DE. هناك تراب دياتومي من فئة البركة متاح ، لكن هذا ليس نفس الشيء. هذه المادة مخصصة فقط لترشيح حمامات السباحة. يحتوي على الكثير من السيليكا البلورية وليس من الآمن ملامسته أو استهلاكه.

ما هو الفرق بين الغذاء الصف DE والأرض الدياتومي الصف بركة؟

تختلف طرق الإنتاج المستخدمة لإنشاء نوعي DE مختلفة تمامًا. يتم تحضير التراب الدياتومي على مستوى المسبح باستخدام عملية تعرف باسم التكليس والتي تشتمل على مستويات حرارة عالية جدًا.

تعمل هذه العملية على تحويل محتوى ثاني أكسيد السيليكون إلى سيليكا بلورية ، وهي خطيرة للغاية على صحة كل من الحيوانات والبشر. لهذا السبب ، يجب استخدام هذا النوع من DE فقط لترشيح حمامات السباحة. ليس لها أي غرض آخر.

يُعرف التراب الدياتومي الغذائي أيضًا باسم الدستور الغذائي الكيميائي الصف DE. لكي يتم اعتباره آمنًا للاستهلاك ، يجب أن يتوافق هذا المنتج مع المواصفات المتعلقة بمحتواه من المعادن الثقيلة (مثل الرصاص والزرنيخ).

لا يتم تحميص درجة الغذاء DE وتتكون في الغالب من السيليكا غير المتبلورة. يجب ألا تحتوي على أكثر من 1٪ سيليكا بلورية.

لماذا بعض الأطعمة ذات الدرجة DE أبيض وبعضها رمادي أو أسمر؟

يؤثر المحتوى المعدني للمنتج على لونه. معظم التراب الدياتومي أبيض نقي جدًا ، لكن وجود المعادن التي تحدث بشكل طبيعي يمكن أن يتسبب في تغير المنتج في الظل من الرمادي الفاتح إلى الأبيض.

هل الطرق الطبيعية لمكافحة الآفات تعمل حقًا؟

نعم ، تعمل مكافحة الآفات غير السامة ؛ ومع ذلك ، فهو لا يعمل بنفس طريقة عمل مبيدات الآفات الكيميائية. من المهم أن تفهم أنه عند استخدام مكونات طبيعية لطرد الآفات والتحكم فيها ، يجب عليك اتباع نهج شامل. هذا يعني الجمع بين الأساليب الطبيعية وأن تكون متسقة للغاية ومستمرة.

على عكس المبيدات الكيميائية ، فإن المنتجات الطبيعية لا تقتل مساحات شاسعة من الحشرات والآفات الأخرى دفعة واحدة. علاوة على ذلك ، لا يكون للمنتجات العضوية عادة تأثير متبقي.

لهذا السبب ، يجب تطبيق معظم منتجات مكافحة الآفات العضوية بشكل متكرر للحصول على أفضل النتائج. من الذكاء أيضًا استخدامها بالتناوب و / أو بالاشتراك مع بعضها البعض لمنع آفاتك من بناء مقاومة لها.

استخدام التراب الدياتومي لا يقتل الحشرات على الفور!

عندما ترش حشرة بمبيد كيميائي ، فإنها تموت على الفور. على العكس من ذلك ، قد تلاحظ الآفات الحشرية التي تسير مباشرة عبر التراب الدياتومي على ما يبدو غير منزعج. لا تيأس! يستغرق التراب الدياتومي بعض الوقت لإتلاف الهيكل الخارجي للحشرة وتدمير المخلوق!

في واقع الأمر ، هناك عدد من العوامل التي تؤثر على السرعة التي تعمل بها DE لقتل الحشرات. يعتبر حجم ونوع الحشرة أحد العوامل المهمة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تؤثر مستويات الرطوبة المحيطة وحجم الجسيمات في DE على السرعة التي يعمل بها. تلعب درجة الحرارة أيضًا دورًا ، وكذلك مستوى الإصابة. من الطبيعي أن يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للتعامل مع المزيد من الحشرات.

بشكل عام ، قد ترى نتائج مهمة في غضون 24 ساعة من التطبيق السليم للتراب الدياتومي. هذا صحيح بشكل خاص مع الحشرات الصغيرة جدًا ناعمة الجسم مثل بق الفراش وعث الغبار وعث الطيور والنمل الأبيض والنمل الأسود والنمل الأحمر. سيؤدي ترك DE في مكانه وإعادة ملئه حسب الحاجة إلى نتائج أكبر في غضون أسبوع.

قد تستغرق الحشرات الكبيرة والقاسية ، مثل خنافس الحبوب التجارية ، مدة تصل إلى ثلاثة أسابيع للتعامل معها. وبالمثل ، قد يستغرق الأمر أسبوعين للتعامل مع غزو السمكة الفضية الثقيلة. من المهم إزالة أي فوضى أو روث أو أوراق أو أشياء أخرى قد تحمي الحشرات مثل السمكة الفضية والخنافس. سيساعد هذا على ضمان أن الحشرات على اتصال جيد مع DE.

عند التعامل مع الآفات المنتشرة بشكل خاص ، مثل بق الفراش ، يجب عليك التنظيف جيدًا واستخدام مجموعة من طرق المكافحة الطبيعية للآفات ، مثل التراب الدياتومي ، وبخاخات الزيوت العطرية ، والحرارة والاجتهاد التام لضمان التخلص من جميع البيض واليرقات والبالغين .

بغض النظر عن نوع الآفة التي تتعامل معها ، راقب انتشارها عن كثب. إذا شعرت أن الحشرات قد تم القضاء عليها تمامًا ، فقد ترغب في تنظيف DE تمامًا وعدم إعادة تطبيقه ؛ ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ بتطبيق خفيف في جميع الأوقات لن يؤذي أي شيء ويمكن أن يساعد بالتأكيد في منع إعادة الإصابة. هذا ينطبق بشكل خاص على الحشرات شديدة المقاومة مثل بق الفراش والبراغيث والنمل.

الغذاء الصف DE يجعل إضافة سهلة ومقتصدة إلى أي منزل!

يُعرف التراب الدياتومي عمومًا بأنه آمن (GRAS) من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA). لهذا السبب ، تم تضمينه في مئات (إن لم يكن الآلاف) من المنتجات للاستخدام المنزلي والشخصي. من بين هؤلاء أكثر من مائة وخمسين منتجًا مخصصًا لمكافحة الآفات.

بالإضافة إلى قيمته في مكافحة الآفات ، فإن درجة الغذاء DE مفيدة أيضًا كمكمل غذائي للمساعدة:

  • التعامل مع الإصابة بالطفيليات عند البشر والحيوانات الأليفة
  • تحسين صحة العظام والمفاصل والأربطة
  • إزالة السموم وإزالة المعادن الثقيلة
  • تعزيز وظائف القولون والكبد
  • يفيد صحة الجلد والشعر والأظافر
  • تحسين وظيفة المناعة
  • زيادة مستويات الطاقة

يسهل العثور على درجة الغذاء DE في متجر علف الحيوانات المحلي أو عبر الإنترنت ، وهي ميسورة التكلفة بشكل مذهل. بشكل عام ، يمكنك أن تتوقع دفع بضعة دولارات للرطل. كما وعدنا ، هذا هو أفضل خيار لدينا في الغذاء متعدد الاستخدامات DE .

سيستمر هذا المقدار في العمر ، حتى إذا كنت تستخدمه لغبار المنزل والفناء وتكملة طعام حيوانك الأليف وعصير الصباح. القليل من هذا المنتج الطبيعي الآمن يقطع شوطًا طويلاً ويمكن أن يقدم لك ولعائلتك وأسرتك عالماً من الخير.

عن Hamada Ibrahim

شاهد أيضاً

البق الرباط: ما هي وكيفية التخلص منها

البق الرباط: ما هي وكيفية التخلص منها هل تعاني نباتاتك من طاعون حشرات الدانتيل؟ إذا لاحظت …

Open chat