الرئيسية / نصائح وسام الابداع / كيفية التخلص من الربيع في التربة

كيفية التخلص من الربيع في التربة

كيفية التخلص من الربيع في التربة

الذيل الزنبركي عبارة عن حشرات صغيرة وصغيرة الحجم يتراوح حجمها من 1/64 من البوصة إلى حوالي 1/2 ″ بوصة. هذه الآفات متعددة الألوان والأزرق الفاتح والوردي والأصفر والأحمر والمرقط والمخططة … وكذلك اللون الرمادي أو البني أو الأسود من كوليمبولا من الدرجة الفرعية.

يأتي اسمها من ملحق متشعب يتحرك فجأة مما يمنح هذه الحشرات القدرة على القفز. هذا يجعل هذه الحشرات تبدو وكأنها “تنبت” ولكن ليس لها أجنحة. ومع ذلك ، لم تعد تعتبر حشرات بسبب آلية المضغ الداخلية.

سبرينغتيل-تحكم-07312016

تنمو Collembola بأعداد كبيرة في المناطق المغطاة والرطبة وتتغذى على الطحالب والنباتات المتحللة والفطريات والعفن. بعد فترة طويلة من المطر ، حتى أنهم يسمون حمام السباحة في المنزل.

أحدث مقاطع الفيديو لدينا

9 نصائح للحفاظ على زهور البتونيا

في المنزل ، ستجدهم في أماكن رطبة مثل المطبخ ، والحمام ، والطابق السفلي الرطب ، وإطارات النوافذ ، ونفايات الأوراق ، والمواد النباتية المحفوظة بوعاء. يسبب ذيل الربيع ضررًا طفيفًا ، لكن أعداده الكبيرة يمكن أن تجعله مصدر إزعاج. يمضغون جذور النبات ويمنعون قساوة النبات.

هل ذيل الربيع ضار؟

غير مؤذية للإنسان ولا يعض.

ما هي Springtails؟ الثقافة وامتداد الحياة

يبدأ تكاثرها السريع / السريع من مرحلة البيض إلى مرحلة البلوغ ويستغرق من أربعة إلى ستة أسابيع ، مما يعني دورة حياة سريعة. تضع الإناث البيض إما في عبوات أو منفردة. يفقس البيض في غضون خمسة إلى عشرة أيام حسب الطقس السائد.

سبرينجتيل سوليوشنز للنباتات المنزلية والحدائق

لذا ، كيف تتخلص من ذيل الربيع؟

من الصعب جدًا التخلص من ذيل الربيع خاصة عند استخدام المواد الكيميائية. معظم المواد الكيميائية المتاحة للتحكم في ذيل الربيع ليست فعالة. كما أن توفر الأسطح الرطبة يعمل كمواقع تكاثر لها. ستجد أدناه بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تقتلهم / تطردهم من حديقتك.

سقي النباتات بوتيرة أقل

عندما تظهر غزو ذيل الربيع في نباتاتك المنزلية ، اترك تربة القدر تجف قبل سقي نباتاتك. لا تحب ذيل الربيع التربة الجافة ، وبالتالي تقطع موطنها ودورة تكاثرها. يمكن أن يؤدي تقليل مشاكل الرطوبة إلى غزو ذيل الربيع في منزلك مؤقتًا. ضع في اعتبارك أيضًا الري من الأسفل إلى الأعلى عن طريق السماح للنباتات “بامتصاص” الماء.

الفحص الدوري والإزالة

تحقق من وجود أي غزو ذيل الربيع حول حافة الأواني وتيجان الجذر المكشوفة حيث تتجمع هذه الآفات. يساعد فحص الأواني والتربة بشكل دوري وإزالة النباتات المصابة في السيطرة على ذيل الربيع عن طريق الحفاظ على انخفاض أعدادها. كما يساعدك على اكتشاف آفات الحديقة الأخرى الكامنة في منزلك أو ممتلكاتك.

استخدم بخاخات منظم نمو الحشرات

عندما تصبح ذيل الربيع مصدر إزعاج ، استخدم رذاذًا للتحكم فيها. استخدم الإدارة المتكاملة للآفات أو المنتجات العضوية مثل تلك المدرجة للإنتاج العضوي مثل azadirachtin أكثر في  OMRI . Azadirachtin هو منظم لنمو الحشرات IGR ومضاد للتغذية من شأنه السيطرة على غزو الآفات من خلال تعطيل النمو والمجاعة.

الحذر من المبيدات الحشرية

العديد من المبيدات الحشرية المستخدمة لقتل / صد ذيل الربيع ليست فعالة. يأتي التحكم الأكثر فعالية من التحكم في الرطوبة. أيضا ، يمكن أن يكون للمبيدات الحشرية السائلة آثار جانبية على الشخص الذي يقوم برش المادة الكيميائية بسبب مكوناتها الفعالة.

إزالة / تقليل كمية النشارة

احتفظ بأوراق الشجر والعشب والمواد العضوية الأخرى بعيدًا عن كريم الأساس. املأ الشقوق في الأساس أو تحت خط التربة بالمهاد قدر الإمكان. تأكد من إحكام إغلاق النوافذ والأبواب.

كيف تقتل سبرينج تيل باستخدام زيت الأرز العطري

طريقة أخرى فعالة لإبادة ذيل الربيع هي استخدام زيت الأرز العطري. عالج نباتاتك في حديقتك بهذا الزيت الطبيعي.

تجنب العلاج بالروائح وزيت الأرز التجميلي حيث لا يتم تنقيتهما وتأتي في الغالب من بعض أشكال أشجار السرو.

زيت الأرز مركب لقتل جميع أنواع الطفيليات ، بما في ذلك ذيل الربيع. يمكنك استخدام آلة ضباب زيت الأرز لاختراق الشقوق والشقوق غير المرئية.

تفقد النباتات قبل الشراء

في معظم الأحيان ، تأتي حشرات الزنبرك مع مواد نباتية محفوظ بوعاء. إن فحص خليط القدر قبل الشراء سيقطع شوطًا طويلاً لضمان عدم عودة النباتات إلى المنزل بالفعل مع غزو الحشرات.

باستخدام أصابعك ، المس أو ادفع لأسفل على خليط التأصيص وراقب ذيل الربيع “القافز”.

استخدام التراب الدياتومي الغذائي

كيفية استخدام التراب الدياتومي في الحديقة . يساعد رش مادة DE على نباتات الأصص في التخلص من الذيل الربيعي وعث العنكبوت والحشرات الأخرى.مسحوق التراب الدياتومي 100٪ درجة طعام عضوية – آمن للأطفال والحيوانات الأليفة 10 رطل

مسحوق التراب الدياتومي 100٪ درجة طعام عضوية - آمن للأطفال والحيوانات الأليفة 10 رطل

انقر لمعرفة المزيد | شراء من أمازونإذا نقرت على هذا الرابط وقمت بعملية شراء ، فإننا نربح عمولة بدون أي تكلفة إضافية عليك.

إذا استمرت الإصابة ، فحاول استخدام غمر التربة غير السام والقابل للتحلل الحيوي لصد أو قتل الحشرات. باستخدام هذه الطريقة ، قد يُطلب منك تطبيق أكثر من مرة لرؤية التأثير. خيار آخر للمحاولة –  حبيبات bifen للتحكم.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن Hamada Ibrahim

شاهد أيضاً

البق الرباط: ما هي وكيفية التخلص منها

البق الرباط: ما هي وكيفية التخلص منها هل تعاني نباتاتك من طاعون حشرات الدانتيل؟ إذا لاحظت …

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!