الرئيسية / نصائح وسام الابداع / عناكب الأرملة السوداء: كيفية التخلص من الأرامل السوداء

عناكب الأرملة السوداء: كيفية التخلص من الأرامل السوداء

عناكب الأرملة السوداء: كيفية التخلص من الأرامل السوداء

مجرد ذكر Black Widow Spider يسبب قشعريرة لكثير من الناس.  يشتهر هذا العنكبوت من عائلة Latrodectus بالسم القاتل الذي تحمله لدغات الأرملة السوداء.

من شبابنا ، تم حفره في رؤوسنا ، للابتعاد عن العنكبوت الأسود بساعة رملية حمراء! في الواقع ، هذه العناكب ليست قاتلة بشكل عام ، خاصة للكبار. في الواقع ، هم ينشرون كمية قليلة من السم.

عنكبوت الارملة السوداء

بشكل عام ، يلدغ هذا العنكبوت للهروب ، بدلاً من أخذ عاب. قد يقضم لحماية بيضه أو إذا تم حشره أو عصره. مرارًا وتكرارًا ، تأكل العنكبوت الأنثى الأرملة السوداء الذكر بعد التزاوج ، وبالتالي اكتسبت اسم “الأرملة”.4 أسباب لماذا يطلق على بساتين الفاكهة فالاينوبسيس اسم أوركيد المبتدئين

ما هو شكل العنكبوت الأرملة السوداء؟

يجعل اللون الأسود اللامع والعلامة الحمراء على شكل الساعة الرملية على الجانب السفلي من بطنهم أحد أكثر أنواع العناكب السامة – Black Widow لسهولة التعرف عليها.

ما هو حجم الارامل السود؟

في معظم الأوقات ، يتراوح حجم جسم Black Widow Spider من 0.5 إلى 1.5 بوصة ؛ الإناث أكبر من ذكور العناكب. ذكور العناكب بنية اللون وأصغر قليلاً من الإناث.

تظهر الذكور أيضًا بلون كستنائي فاتح أو رمادي مع خطوط فاتحة على الظهر. شكل الساعة الرملية عند الذكور غير واضح قليلاً وأكثر برتقالية أو صفراء مقارنة بالإناث. لديهم أيضًا أرجل أطول مرتبطة ببطنهم.

تعمل الأرامل السود على نسج نسيجهن بشكل وحجم مجردة ، والتي تبدو غير منتظمة مقارنة بشبكات العناكب المنزلية العادية. يقومون أيضًا ببناء شبكاتهم منخفضة جدًا وقريبة من مستوى الأرض.

أين تعيش عناكب الأرملة السوداء؟

تحب الأرامل السود المناطق القاتمة والمحصورة ؛ على سبيل المثال ، تشققات في الأرضية وأكوام من الخشب. داخل المنزل ، تختبئ هذه العناكب السامة عادة بعيدًا في مناطق محمية ذات إضاءة خافتة ؛ فمثلا؛

يزدهرون بشكل أساسي في المناطق الهادئة.

هل كنت تعلم؟ لدغة عنكبوت الأرملة السوداء أمر خطير للغاية ، فهي تعتبر أكثر العناكب السامة في أمريكا الشمالية. ( المصدر )

أسلوب حياة العناكب السامة ودورة الحياة

تنشط الأرامل السوداء أثناء الليل في دوران شبكتهن في النهار. عندما شوهدوا معلقين رأسًا على عقب ، من شبكتهم ، اكتشفوا ساعتهم الرملية الحمراء الرائعة ، مما يشير إلى تهديد للحيوانات المفترسة والمعتدين.

يشتمل المصدر الغذائي لعناكب الأرملة السوداء على مجموعة متنوعة من النمل والذباب واليرقات والجنادب والجعران والبعوض والخنافس والصراصير والعقارب وغيرها. مثل معظم العناكب ، يمكن للأرامل السود العيش بدون قوت لمدة تصل إلى عام واحد.

“للتغذية ، تخترق الأرامل السود الحشرات فريستها بأنيابها وتقوم بإعطاء الجثث الإنزيمات الهاضمة. باستخدام هذه الإنزيمات وأنيابها الصرير ، تقوم العناكب بتسييل أجسام فرائسها وامتصاص السائل الناتج “. [ المصدر ]

“مشط القدمين” ميزة فريدة لعنكبوت الأرملة السوداء. هذا الخط من الشعيرات الصلبة المثنية الموجودة على الزوج الخلفي من الأرجل التي يستخدمونها لتغطية الفريسة التي تم صيدها بالحرير.

تقتل الأرامل السود أحيانًا ذكور العناكب بعد التزاوج. يعتقد العلماء أن هذا يزود الأنثى بالبروتين لفائدة الشباب.

تحتوي أكياس البيض البيضاء أو السمراء أو الرمادية على تركيبة تشبه الورق وتحتوي على 200-900 بيضة. يفقس البيض بعد حوالي 30 يومًا ويستغرق الشباب 3 أشهر حتى يصبحوا بالغين. ومع ذلك ، نظرًا لسلوكهم في أكل لحوم البشر ، فإن القليل من الأرامل من الأطفال السود يصلون إلى مرحلة البلوغ.

كيفية التخلص من العناكب السوداء

إليك كيفية قتل الأرملة السوداء.

  • للتخلص من غزو العنكبوت ، ابدأ بتنظيف الفناء. قم بإزالة الفوضى والأوراق والحطام وشتلات العشب والأكوام الخشبية وما إلى ذلك.
  • تكره عناكب الأرملة السوداء ضوء الشمس وتحب الأماكن المظلمة المخفية عن الضوء. قم بإخلاء المناطق في حديقتك وساحتك ، مما يسمح لأشعة الشمس أن تسقط على الأرض وتكون بمثابة طارد طبيعي للأرملة السوداء.
  • قم بإزالة غطاء الأرض مثل الأعشاب والشجيرات قدر الإمكان ؛ المواقع المفضلة للأرامل السود.
  • التعرف على جميع الشقوق أو الثقوب في الجدران الخارجية والأرض والممرات. يمكن أن تكون هذه موطنًا محتملاً لهذه العناكب السامة.
  • يمكن أن تؤدي فتحات التهوية في الأساس إلى وجود عنكبوت الأرملة السوداء داخل منزلك. قم بتغطية هذه الفتحات بشبكة واقية من الحشرات.
  • تعمل هذه العناكب وحدها. من الأفضل دائمًا قتلها أو إزالتها جسديًا فور اكتشافها.
  • يمكنك استخدام أي مبيدات حشرية متوفرة تجاريًا ، مصممة خصيصًا للعناكب ، للتخلص منها.
  • رش بعض حمض البوريك في المناطق الداكنة من المنزل. يعمل حمض البوريك كمبيد حشري متبقي للمساعدة في القضاء على هذه العناكب.
  • حافظ على البيئة المحيطة خالية من الفوضى حتى لا يتمكنوا من العثور على الأقبية للاختباء.
  • في كثير من الأحيان ، عالج محيط منزلك بمبيدات حشرية جيدة.
  • استخدم الفخاخ اللاصقة في المناطق الأكثر قتامة للقبض على العناكب.
  • استخدم المبيدات العضوية والمبيدات الحشرية للحدائق والمناطق المحيطة.
  • إذا لاحظت عنكبوت أرملة أسود ، فحاول ألا تزعجه ، لكن لا تترك عملية قتله غير مكتملة. خطط بعناية واتخذ الخطوات اللازمة للقضاء على الأرملة السوداء. تأكد دائمًا من موت الحشرات. استخدم وعاء (زجاجات بلاستيكية نصف مقطوعة) لحجز العنكبوت ورشه بمبيد حشري لقتله.
  • إذا لم ينجح شيء ، فاتصل بخدمة مكافحة الآفات المحلية واحصل على مساعدتهم.
  • يمكنك استخدام المكانس الكهربائية لإزالة شبكات العنكبوت وأكياس بيض عنكبوت الأرملة السوداء.
  • يقوم التراب الدياتومي من الدرجة الغذائية (DE) بعمل جيد في القضاء على الآفات المنزلية بما في ذلك العناكب ذات اللون البني ، والعناكب الأرضية ، والعناكب الكيسية ، والعناكب المتشردة ، والأرملة الغربية والمزيد.

سواء كنت تعيش على الساحل الغربي في منزل جديد ، أو كنت تعيش في الغرب الأوسط في منزل قديم ، لا أحد يحب العناكب . خاصة عندما تكون هذه هي عنكبوت الأرملة السوداء الشائنة والسامة.

كما هو الحال مع معظم “الآفات” ، فإن إزالة الإمدادات الغذائية والظروف المعيشية تقطع شوطًا طويلاً في السيطرة عليها ..

يبدو أن النصيحة الأخيرة باستخدام المكنسة الكهربائية غريبة بعض الشيء … التخلص من مصدر الطعام وبيئة المعيشة للسيطرة على العنكبوت ، أمر منطقي. مضحك … هذه النصيحة تحل العديد من مشاكل آفات المنزل والحديقة !

باستخدام هذه المعلومات ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد واتخاذ الإجراءات المناسبة للتخلص من العناكب – الأرملة السوداء.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن Hamada Ibrahim

شاهد أيضاً

البق الرباط: ما هي وكيفية التخلص منها

البق الرباط: ما هي وكيفية التخلص منها هل تعاني نباتاتك من طاعون حشرات الدانتيل؟ إذا لاحظت …

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!