الرئيسية / Uncategorized / شركة عزل اسطح بالباحه تمتع بخصم يصل الي 50%/0507240005

شركة عزل اسطح بالباحه تمتع بخصم يصل الي 50%/0507240005

شركة عزل اسطح بالباحه

هل تبحث عن شركة لمساعدتك في عزل سطح منزلك ؟هل تبحث عن شركة خبرتها سنين في هذا المجال ؟ شركة عزل اسطح بالباحه شركه رائدة في مجالها لاعوام كثيره وتتمتع فريق متخصص لتنفيذها بدقه .

يلجأ الكثير من الناس إلى الإهتمام بمنازلهم من حيث شكل المنزل و صلاحية المكان للعيش فالمنازل كغيرها من جودات الأرض تتعرض للحرارة و تتعرض للأمطار ، حيث تعتبر الحارارة و الأمطار من أكثر الأشياء التي تتأثر بها المنازل ، و لذلك أول مكان في المنزل يتعرض و تتجمع فيه الأمطار و الحرارة هو سطح المنازل ، و لكن لحماية الأسطح من الحرارة و المياه يكون بذلك بعدة طرق . عزل الأسطح من الحرارة :هناك الكثير من المواد التي يتم من خلاله العزل الحراري لأي سطح .

من هذه المواد و الشائعة في إستخدامها هو الصوف الصخري ، حيث يستخدم الصوف الصخري على شكل ألواح يتم إلصاقها بالسطح أو عن طريق بلاط خصيصا للسطح و يسمى المزايكو حيث يوضع نسبة من الصوف الصخري فيه أو على شكل لفائف يتم فردها على السطح ثم صب الإسمنت أو الخرسانة فوقه، و من الوسائل الأخرى للعزل الحراري إستخدام مادة البيرلايت حيث يتم فردها على السطح و تعمل على عكس الحرارة .

شركة عزل اسطح بالباحه
شركة عزل اسطح بالباحه

اسباب عزل الأسطح والطرق المستخدمة في ذلك

اسباب الحاجه لعزل الاسطح

ونلفت الانتباه هنا إلى أنه عندما يكون السقف قليل السماكة وغير معزول حرارياً، يكون بارداً جداً في فصل الشتاء إلى درجة أن بخار الماء الداخلي في الأبنية يتكاثف على سطحه في فصل الشتاء. وهذا يعني أن العفن والفطريات سوف تنمو على سطحه الداخلي أيضاً، وسوف تصبح الحياة في البيت مزعجة للغاية وغير صحية على الاطلاق.

طرق العزل المائى للاسطح

  •  من طرق العزل المائي للأسطح هو إستخدام صفائح من مادة البيوتيمين و هذه المادة المكونة للصفائح عندما يتم تثبيها على السطح بواسطة حرارة الغاز تعمل كوسط عازل تماما لمنع تسرب المياه من الأسطح ، و يمكن إستخدام ما يسمى الزجاج المائي حيث تم تذويب الزجاج بالماءثم رشها على السطح باستخدام فرد الرش ،
  • و يتم خلط الخرسانة أو الإسمنت بمادة السيليكا و هي عبارة عن حبيبات تقوي الرابطة في جزيئات خليط الإسمنت مما يمنع تسرب المياه من خلال ، و يستخد أيضا الصوف الصخري في العزل المائي حيث يتم وضع الصوف الصخري على هيكل الأسطح ثم يتم عمل سطح إسمني فوقه مرة أخرى و تستخدم أيضا ما يسمى برقائق إسمنتية يتم إلصاقها بالسطح لمنع الرطوبة و المياه ، و من طرق العزل المائي يتم رش مادة من سائل البرافين باستخدام الفراشي و فرد الرش حيث يتم رشها بسهولة على السطح مما يمنع تسرب المياه

المواد الكميائيه المستخدمه فى عزل الاسطح 

  1. يتم أيضا إستخدام ما يسمى بمادة البولسترين و مادة الفلين حيث تستخدم ألواح البولسترين على شكل بلوكات تصف على السطح و ترص بجانب يعضها ثم يصب فوقها الإسمنت حيث تعتبر مادة عازل للمياه و مادة عازل للصوت في الوقت نفسه
  2. أو وضع مادة ما يسمى إسفلت الشارع الذي يتم به تعبيد الشوارع حيث يمكن وضع الإسفلت على الطح و هي مادة تنتج من بقايا تطرير البترول .

فوائد عزل الاسطح

  •  خلاصة القول إن فوائد عزل الأسطح القديمة القائمة بمواد عزل حراري كالبيرليت والخرسانة الرغوية أو البولسترين أو البولي يوريثين لا تتوقف عند الحد من الإفراط في مصروف التدفئة والتبريد وتوفير فاتورة الطاقة نحو ثلثي الانفاق المعتاد، إنما تتجاوزها إلى منع تكون العفن وسقوط المياه على رؤوس قاطني البناء نتيجة تكاثف بخار الماء.
  •  لا يوجد حل سريع معروف لهذه المشكلة التي تحدثنا عنها، أي برودة سقوف الأبنية القديمة ونمو العفن عليها، إلا بعزل السطح حرارياً من الداخل أو من الخارج، عند ذاك فقط يمكن حل المشاكل الناجمة عنه في فصلي الشتاء والصيف، فيصبح البيت مريحاً وصحياً خلال فصول السنة كافة كما تصبح تكلفة تدفئته وتبريده وصيانته أقل ما يمكن.

ولأهميه هذة الخدمة تقدم لكم شركة عزل اسطح بالباحه خدماتها المميزة

تميز خدمات شركة عزل اسطح بالباحه

شركة عزل اسطح بالباحه تتفوق في تقديم خدمات عزل فعّالة ومميزة، تلبي احتياجات العملاء بشكل شامل وفعّال. يعد عزل الأسطح أمرًا حيويًا للمحافظة على المباني والمنشآت، وتقدم الشركة خدمات متقدمة تحمي الهياكل من التسربات والتلف.

خدمات عزل الأسطح:

تقدم شركة عزل اسطح بالباحه خدمات متخصصة في عزل الأسطح باستخدام أحدث التقنيات والمواد العازلة عالية الجودة. يتم فحص وتقييم كل سطح بعناية لتحديد أفضل الحلول المناسبة. يشمل ذلك عزل الأسطح من المياه، ومقاومة التسربات، وتطبيق عوازل حرارية لتحسين كفاءة العزل.

فريق متخصص:

تتميز شركة عزل اسطح بالباحه بفريق من الفنيين المتخصصين في مجال عزل الأسطح، الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة في تنفيذ المشاريع بدقة عالية. يضمنون تقديم خدمات محترفة تلبي توقعات العملاء وتضمن راحتهم.

التزام بالجودة:

تتسم شركة عزل اسطح بالباحه بالالتزام الشديد بتحقيق أعلى مستويات الجودة في كل مرحلة من مراحل العمل. يتم اختيار المواد بعناية لضمان تحقيق أفضل النتائج، ويتم تنفيذ العمل بفعالية لضمان رضا العملاء.

بفضل تفوقها في مجال عزل الأسطح، تعتبر  شركة عزل اسطح بالباحه خيارًا موثوقًا للعملاء الذين يبحثون عن خدمات ذات جودة عالية واهتمام متخصص في مجال العزل.

ولمعرفة المزيد عن خدماتنا اضغط علي هذا الرابط 

و يمكنكم زيارة صفحتنا علي الفيس بوك من هنا : وسام الابداع

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن Hamada Ibrahim

شاهد أيضاً

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض خصم يصل الى 30%/ 0507240005

 شركة تنظيف بالرياض  شركة تنظيف بالرياض نظافة فلل منازل تنظيف مجالس غسيل خزانات ومجالس تعقيم …

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!