الرئيسية / نصائح وسام الابداع / لماذا يعد الماء الساخن مهم في تنظيف السجاد ؟

لماذا يعد الماء الساخن مهم في تنظيف السجاد ؟

لماذا يعد الماء الساخن مهم في تنظيف السجاد ؟

حسنا، أين نبدأ؟ هناك العديد من طرق تنظيف السجاد في السوق ؛ بعضها قديم ، والبعض الآخر أقل عملية والبعض الآخر لا يوفر تنظيفًا أكثر أمانًا وأطول أمداً. طريقة استخراج الماء الساخن من ناحية أخرى ، القراد كافة المربعات الصحيحة.

ولكن قبل أن ندخل في فوائد استخراج الماء الساخن ، ما هي بالضبط طريقة تنظيف السجاد؟ يُعرف أكثر شيوعًا باسم التنظيف بالبخار ، وهي عملية يتم بموجبها إعطاء الماء الساخن ومحلول التنظيف في السجاد لإزاحة جزيئات الأوساخ العنيدة. ثم يتم استخراج هذه الجزيئات الترابية باستخدام فراغات رطبة قوية.

تأتي آلة تنظيف استخراج الماء الساخن عادة مع غرفتين ؛ خزان حل يحتوي على محلول ماء نظيف وخزان آخر يحتوي على المياه القذرة المستخرجة. يتم حقن نفاثات الماء الساخن عالية الضغط مباشرة في ألياف السجاد ، تليها إجراءات تنظيف بالفرشاة عالية السرعة لتخفيف جزيئات الأوساخ العميقة الجذور ، قبل أن يملأ نظام التفريغ المدمج عالي الطاقة بالكامل ويستخرج هذه الأوساخ تمامًا الجزيئات ، مما أدى إلى بقايا المياه القذرة التي سيتم التخلص منها.

فوائد استخراج الماء الساخن تنظيف السجاد؟

  • إنه يعمل وفعال. إنها الطريقة الأكثر فعالية لتنظيف السجاد في السوق اليوم. السرعة التي تعمل بها والقدرة على إزالة البقع بسرعة هي تركيبة رابحة تعمل على إزالة جميع البقع والروائح الصعبة تقريبًا ، بما في ذلك المشروبات المحتوية على الكافيين والكربونات والنبيذ والمكياج والطعام والنفط والبقع الأليفة المنزلية.
  • توفير الوقت والموارد ، وليس على حساب صحتك. تترجم كفاءة هذه الطريقة حيث يتم استخدام كميات صغيرة فقط من محاليل المياه والتنظيف إلى وقت سريع لإكمال المهمة. ووقت تجفيف السجاد أسرع بكثير بدلاً من استخدام طرق قديمة قد تترك وراءها بقايا فوضويّة صابونة يمكن أن تتسبب بدورها في مشاكل صحية في الجهاز التنفسي.
  • انها صديقة للبيئة. لا تستخدم هذه الطريقة كميات كبيرة من الماء أو محلول التنظيف لتحقيق نتائج جيدة. يتم استخدام كميات ضئيلة من محلول الماء والتنظيف ، ناهيك عن أن محلول التنظيف المستخدم قابل للتحلل بنسبة 100٪. هذا يترك القليل إلى أي ضرر على البيئة عندما يتم التخلص من المياه العادمة القذرة.
  • فهو يمتد حياة السجاد الخاص بك. تتراكم الأوساخ والأتربة والمواد المثيرة للحساسية في الوقت الإضافي وتتراكم داخل ألياف سجادتك. بدون تنظيف السجاد بانتظام ، فإن هذا التراكم المتراكم سوف يتسبب في انقسام ألياف السجاد الخاصة بك وتدهورها. فلماذا لا تنظف ، مع إطالة عمر سجادتك باستخدام طريقة تنظيف السجاد هذه.
  • لا يسبب انكماش السجاد. يوصي مصنعو السجاد حتى هذه الطريقة لتجنب انكماش السجاد ، لذلك أكثر ما يمكن أن تسأل عنه.

لا تزال غير مقتنع ان الماء الساخن ممتاز في غسيل السجاد ؟

السجاد الذي يتم السير عليه واستخدامه يوميًا هو المنزل المثالي وملعب للجراثيم والبكتيريا. وفقًا لتقرير صادر حديثًا عن الصحة ، في المتوسط ​​، فإن السجاد الداخلي يزيد قرابة 4000 مرة عن مقعد المرحاض وهو موطن لحوالي 200000 من البكتيريا لكل بوصة مربعة.

الآن هذا شيء يجب التفكير فيه ، ولكن قبل الخروج واستئجار شركة تنظيف السجاد التالية التي تصادفها ، تأكد من إجراء بعض الأبحاث السريعة. تنظيف السجاد باستخدام الماء الساخن هو تقنية متخصصة تتطلب المعالجة الدقيقة من قبل عمال النظافة المحترفين بأحدث الآلات والمعدات.

عن Hamada Ibrahim